أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

مايكروسوفت تصدر معاينة نهائية لتحديث أكتوبر لنظام التشغيل Windows 10

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

سيصل تحديث Windows 10 20H2 الشهر المقبل مع بعض الميزات الجديدة، مثل قائمة ابدأ المحدثة بصريًا، والإشعارات المحسّنة، ومستعرض Chromium Edge المثبت مسبقًا والقدرة على Alt + Tab من خلال علامات تبويب Edge، كما أنه يجلب المزيد من الميزات من لوحة التحكم إلى صفحة الإعدادات الحديثة حيث تقوم Microsoft بإخراج أداة النظام الأقدم.

لقد كانوا قيد الاختبار لـ Insiders خلال الأشهر القليلة الماضية، لكن منشورًا على مدونة Windows يكشف أن التحديث الذي يتم طرحه الآن يمثل ما يتوقعون أنه سيكون الإصدار النهائي، ويجب أن تكون الأمور مستقرة إلى حد ما، ولكن نظام Windows الفرعي لمستخدمي Linux سيرغبون في التحقق من الملاحظات حول مشكلة معروفة.

إذا كنت ترغب في تجربته أولاً، فحتى إذا كنت مشتركًا في برنامج Insider في قناة Release Preview، فستحتاج إلى البحث عنه من خلال الانتقال إلى لوحة Windows Update واختيار تثبيت Build 19042.508 (KB4571756)، إذا كنت تستخدم القناة التجريبية ، فمن المفترض أن تصل إليك تلقائيًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد