أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تحديث جديد للرموز التعبيرية يضيف 217 خياراً

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

كشف Unicode Consortium عن تحديث بسيط للرموز التعبيرية نسبيًا الذي سيظل يضيف 217 خيارًا إلى اختيارك العام المقبلk ,يأتي Emoji 13.1 مع سبع صور جديدة تمامًا: قلب مشتعل، وقلب به ضمادات، وامرأة ذات لحية وشخص محايد جنسياً ولحيته، ووجه يخرج تنهيدة غاضبة، ووجه مخفي في السحب ودوار- وجه ذو عيون حلزونيةk ويتكون الباقي من متغيرات جديدة لتجميع ألوان البشرة للرموز التعبيرية “للزوجين ذوي القلب” و “التقبيل الزوجي”.

في حين أنه لا يوجد سوى سبع رسومات جديدة قادمة في عام 2021، فإن هذا لا يزال سبعة أكثر مما كان يمكن أن يكون عامًا بدون رسومات جديدةk ,اضطر الكونسورتيوم إلى تأجيل إصدار معيار Unicode السنوي لمدة ستة أشهر بسبب COVID-19: سيتم إطلاق Unicode 14.0 ، الذي كان من المفترض أن يصدر في مارس 2021، في سبتمبرk كما توضح Emojipedia، هذا يعني أن أنظمة التشغيل لن تكون قادرة على دمج تحديثات Unicode 14.0 حتى أواخر العام المقبل أو في النصف الأول من عام 2022.

في إعلانه، يقول الكونسورتيوم إن متطوعيه وضعوا هذا التحديث معًا حتى يمكن أن تظهر الرموز التعبيرية الجديدة لأول مرة قبل عام 2022k وتقول أيضًا إن التحديد الجديد سيبدأ في الظهور على الأجهزة في العث القادم، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن Emoji 13.0 – الرسومات التي تم كشف النقاب عنها في وقت سابق من هذا العام – لم يتم الانتهاء من طرحها بعد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد