أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

نظام التبريد في سيارات Tesla Y “سيء” والمالكون يشتكون

تكلف سيارة Tesla الجديدة من طراز Y أكثر من 52000 دولار، ولكن يبدو أن الشركة لجأت لبعض الخشب الصناعي الذي يستخدم في المنازل لبعض أجزاء السيارة، حيث ظهرت صور لنظام تبريد السيارة على الإنترنت تظهر أن الهيكل مصحح بزخارف خشبية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تم الاكتشاف بواسطة مالك واحد قام بتفكيك الطراز Y لإصلاح مشكلة، لكنه اكتشف قولبة DIY عندما وصل إلى Liquid Cooled Condenser (LCC)، وتمت مشاركة صور مماثلة من مشترين آخرين بعد فترة وجيزة.

تغيير الخشب بالبلاستيكشارك مالكو الطراز Y الآخرون مقاطع فيديو لسيارتهم الجديدة مع تصحيح أكثر احترافًا حول النظام، وهي أجزاء بلاستيكية شفافة بدلاً من الزخرفة الخشبية.

وكشفت Tesla لأول مرة عن طرازها Y العام الماضي وبدأت في شحن السيارة للعملاء في مارس الماضي، وتتسع السيارة لسبعة أشخاص بالغين، مع وجود خيار للصف الثالث في الخلف، ويقال إنها تنتقل من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.5 ثانية فقط.

الخشب بسيارة تسلا ويبدأ سعر هذه السيارة من 52،900 دولار، مما يحبط أولئك المالكين الذين فتحوا غطاء المحرك لرؤية الزخرفة الخشبية حول نظام التبريد.

وأخبر المشترون Electrek، أن تسليمهم تم تحديده في نهاية يونيو، لكن Tesla شارك تحديثًا مفاده أن الطلبات تأخرت بسبب العيوب، وطلب رايلي دوف من ماريلاند نموذج Y في مايو، ولكن عندما وصل لاستلامها كان عليه أن يرفض السيارة، واستشهد دوف بعدد من المشاكل في السيارة، بما في ذلك مشاكل الطلاء والتشطيبات، والمسافات البادئة في المقاعد وحزام الأمان طويل جدا.

سيارة تسلاوشارك مالكون آخرون إحباطات مماثلة مع طرازهم Y الجديد الذي أجبرهم على رفض التسليم أو استخدام سياسة إرجاع Tesla لمدة سبعة أيام، وقال إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لتسلا، إن تقليل التعديلات في إنتاج النموذج Y يمثل أولوية قصوى في رسالة بريد إلكتروني للموظفين: “من المهم للغاية بالنسبة لنا زيادة إنتاج النموذج Y وتقليل احتياجات التصحيح.. أريدك أن تعرف أن هذا يحدث فرقًا حقيقيًا مع تسلا في الوقت الحالي”.

اليوم السابع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد