أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

غوغل تعمل لإطلاق Android TV

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

على مدار الأشهر القليلة الماضية، أكدت العروض المسربة والقوائم الداخلية إلى حد كبير أن Google تعمل على دونجل Android TV يحمل الاسم الرمزي “Sabrina”.

الآن، اكتشف Artem Russakovskii من Android Police قائمة على نظام البيع بالتجزئة المستهدف الذي يطلق على الجهاز “Google Chromecast مع Google TV” ويبلغ سعره 50 دولاراً.

ذكرت تقارير سابقة أن سابرينا ستكون تحت العلامة التجارية نيست، لكن عملاق التكنولوجيا ربما قرر التمسك باسم أكثر ارتباطًا بعملية التمثيل، وبالنسبة لجزء Google TV، ذكرت 9to5Google مرة أخرى في مايو أن الشركة كانت تخطط لإعادة تسمية Android TV – إلى Google TV، كما خمنت – ومنحها واجهة مستخدم جديدة، ولم تؤكد شركة التكنولوجيا العملاقة ذلك بعد، ولكن اسم المنتج هذا منطقي إذا كان نظام التشغيل يمر بالفعل بإعادة تسمية العلامة التجارية، واكتشف Russakovskii أيضًا أن الدونجل سيكون متاحًا بألوان Rock Candy و Summer Melon و Summer Blue.

بالطبع، قد يكون التعيين النهائي للدونجل والتسعير مختلفين تمامًا عما تم العثور عليه في نظام Target، وسنعرف على وجه اليقين بمجرد الإعلان عنه، على الرغم من أنه من المتوقع أن يأتي مع جهاز تحكم عن بعد وزر مساعد Google وواجهة مستخدم تركز على التطبيقات والخدمات بناءً على مقطع فيديو تم تسريبه تم نشره مسبقًا بواسطة مطوري XDA.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد