أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

لم يلاحظ أحد.. مايكروسوفت تخفي جهاز Xbox Series S على مرأى الجميع

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

ربما تم تسريب جهاز Xbox Series S في وقت سابق من هذا الأسبوع قبل الكشف عنه رسميًا، لكن Microsoft كانت تخفيه على مرأى من الجميع منذ أشهر، وظهر رئيس Xbox Phil Spencer في عدة مقابلات في يوليو، قبل عرض ألعاب Xbox من Microsoft، وأخفى Xbox Series S على الرفوف خلفه.

كشف حساب Xbox الرسمي عن المزحة المفصلة، وأضاف سبنسر أن Xbox Series S ظهر في ثلاث مقابلات فيديو على الأقل على YouTube خلال شهر يوليو، ورغم أنه قد يبدو من المفاجئ إخفاء وحدة تحكم غير معلن عنها في مقاطع الفيديو، فإن Microsoft لديها عادة إخفاء الأسرار والرموز كمضايقين قبل إعلانات وحدة التحكم الخاصة بها.

قامت Microsoft بإثارة وحدة التحكم Xbox One X الخاصة بها بمجموعة من مقاطع الفيديو التي ألمحت إلى 6 تيرافلوب من أداء وحدة معالجة الرسومات قبل E3 في عام 2017، كما قامت الشركة بمضايقة Xbox Series X، تحت الاسم الرمزي Scarlett، في ألعاب E3 العام الماضي.

اضطرت Microsoft إلى الإعلان عن Xbox Series S في وقت أبكر قليلاً مما كان مخططًا له هذا الأسبوع، بعد تسريب وحدة التحكم وسعرها البالغ 299 دولارًا، وستستخدم Xbox Series S نفس وحدة المعالجة المركزية مثل Xbox Series X الأكبر والأكثر قوة و SSD المخصص بسعة 512 جيجا بايت، وتستهدف Microsoft أجهزة Xbox Series S، بأداء 4 تيرافلوب من GPU، في أجهزة تلفزيون 1080 بكسل و 1440 بكسل للألعاب على شاشات الألعاب، بدلاً من 4K، وسيتم إطلاق Xbox Series S في العاشر من نوفمبر بسعر 299 دولارًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد