أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

مايكروسوفت Xbox Series S لن تطبق تحسينات Xbox One X على الألعاب القديمة

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

عندما قامت Microsoft بتفصيل جهاز Xbox Series S في وقت سابق من هذا الأسبوع، قالت إن وحدة التحكم أقوى أربع مرات من Xbox One، والجدير بالذكر أن الشركة لم تقارن وحدة التحكم القادمة بجهاز Xbox One X.

مع قدرتها على لعب ألقاب الجيل التالي، من المحتمل أن تنتهي السلسلة S بالنظام الأكثر قدرة على المدى الطويل، ولكن عندما يتعلق الأمر بلعب ألعاب Xbox و Xbox 360 القديمة، فلن تحصل على نفس التجربة المحسّنة التي يمكنك الحصول عليها حاليًا من خلال Xbox One X.

أخبر متحدث باسم Microsoft GameSpew أن Xbox Series S ستسمح لك بتشغيل إصدارات Xbox One S من العناوين المتوافقة مع الإصدارات السابقة. “لتقديم تجربة متوافقة مع الإصدارات السابقة بأعلى جودة بما يتفق مع نية المطور الأصلية، تقوم Xbox Series S بتشغيل إصدار Xbox One S من الألعاب المتوافقة مع الإصدارات السابقة مع تطبيق ترشيح محسّن للنسيج، ومعدلات إطارات أعلى وأكثر اتساقًا، وأوقات تحميل أسرع، وHDR تلقائي.

ما يعنيه هذا في النهاية هو أنك لن تكون قادرًا على ألعاب مثل Red Dead Redemption بدقة 4K، وهو شيء يتيح لك Xbox One X القيام به.

وفقًا للأشخاص في Digital Foundry، فإن السبب المحتمل للحد هو مقدار ذاكرة النظام التي مقارنة بها Series S مع Xbox One X، وستمنح وحدة التحكم الأحدث للمطورين حوالي 8 جيجا بايت من ذاكرة النظام للعمل مع مكان Xbox One X يخصص 9 جيجا للألعاب، مع وجود ذاكرة نظام أقل إجمالاً، لا تضمن Microsoft نفس التجربة.

الجانب الفضي هو أن الألعاب المتوافقة مع الإصدارات السابقة ستظل تبدو أفضل على Xbox Series S مما هي عليه في Xbox One S بفضل التحسينات التي ذكرتها Microsoft أعلاه، وفي نهاية اليو ، بسعر 299 دولارًا، لا تزال السلسلة S قيمة رائعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد