أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

ون بلس ستطلق اقوى هواتفها

سربت مواقع مختصة بشؤون التقنية مواصفات الهاتف الذي تخطط شركة OnePlus لإطلاقه في الأسواق قريبا.

وتبعا للتسريبات فإن هاتف OnePlus 8T سيأتي بهيكل مشابه من حيث التصميم لهياكل هواتف OnePlus 8 الحالية، لكنه سيزود بشاشة AMOLED معدلة بمقاس 6,5 يوصة، يمكن التحكم بمعدل ترددها ما بين 60 و120 هيرتزا، ما يساعد المستخدم على توفير استهلاك طاقة البطارية في هاتفه عند الحاجة.

ومن المفترض أن يحصل هذا الجهاز أيضا على معالج ثماني النوى من نوع +Snapdragon 865، وبذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 125 أو 256 جيجابايت، قابلة للتوسيع عبر بطاقات ذاكرة خارجية.

وستزوده OnePlus بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وماسح لبصمات الأصابع سريع الأداء، ومنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات، وشريحة NFC للدفع الإلكتروني، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، ونظام تشغيل “أندرويد-11” مع واجهات OxygenOS 11.

أما الكاميرا الأساسية فيه فستكون ثلاثية العدسة بدقة (48+16+5) ميجابيكسل، فيها عدسة خاصة للتصوير العريض، والكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابيكسل، تعمل مع خاصية التعرف على الوجوه.

المصدر: 3dnews

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد