أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

وداعاً.. Twitch ستغلق لعبة الكاريوكي الحية في الأول من يناير

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

ستودع Twitch Sings عشاق الكاريوكي بعد عام 2020، حيث أعلنت شركة Amazon التابعة أنها ستغلق لعبة الكاريوكي الحية في الأول من يناير 2021، بعد أقل من عامين من إطلاقها رسميًا، وفي إعلانها، قالت Twitch إنها قررت إغلاق المنصة “للاستثمار في أدوات وخدمات أوسع نطاقًا ستساعد في دعم وتنمية مجتمع الموسيقى بأكمله على Twitch.”

يمكن لمنشئي البث تشغيل Twitch Sings عن طريق اختيار إحدى الأغاني المتاحة في اللعبة، مما يمنح معجبيهم القدرة على اختيار ما يجب أن يغنيوه أو مطالبة الأصدقاء أو المعجبين بالانضمام إليهم في الثنائيات، كما يلاحظ PC Gamer، رغم أن قناة Twitch Sings لديها 161000 متابع فقط، لرغم أن فئة الموسيقى تقل عن 3.6 مليون. يبدو أن المنصة قررت إعادة توجيه مواردها، لأن اللعبة لم تكن تساهم بالضبط في نموها في قسم الموسيقى.

قبل أن يسحب Twitch اللعبة رسميًا، فإنه يمنح المشجعين المخلصين متعة – شيء يجعلهم يغنون حتى يوم رأس السنة الجديدة، ولقد أصدرت كامل مجموعة الأغاني المتراكمة، مما يعني أن المشغلين لديهم 400 أغنية جديدة للاختيار من بينها.

ستبدأ الشركة في إزالة مقاطع فيديو ومقاطع Sings في الأول من ديسمبر “وفقًا لالتزاماتها التعاقدية”، لكن اللعبة نفسها ستتوقف عن العمل في الأول من يناير فقط، بعد ذلك، ستختفي جميع مقاطع الفيديو حسب الطلب المتبقية من النظام الأساسي، بما في ذلك عمليات البث السابقة والمقاطع والمقاطع المميزة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد