أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

جهاز سامسونغ Galaxy Book Flex يحصل على معالجات Intel من الجيل الخامس والحادي عشر

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

لقد مرت بضعة أشهر فقط منذ أن أصدرت Samsung هاتفها Galaxy Book Flex اثنان في واحد، لكنها تقوم بالفعل بتحديث الجهاز، وسيصدر نموذجًا يتضمن معالجات إنتل الجديدة من الجيل الحادي عشر ويدعم 5G WiFi 6.

تقول Samsung إن Galaxy Book Flex 5G يلبي متطلبات مبادرة Intel Evo (المعروفة سابقًا باسم Project Athena)، وتشمل هذه الاستيقاظ شبه الفوري وعمر بطارية تسع ساعات على الأقل على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الشاشات 1080 بكسل.

إنه أول كمبيوتر محمول من سامسونغ مزود بكاميرا مواجهة للعالم بدقة 13 ميجابكسل – إذا كنت تعتقد أن الأشخاص الذين يلتقطون الصور باستخدام الأجهزة اللوحية أمر مزعج، فما عليك سوى الانتظار حتى يفعلوا ذلك مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وهناك كاميرا أمامية بدقة 720 بكسل لجميع مكالمات Zoom التي ستظل عليها حتى نهاية الوقت، إضافة إلى قلم S Pen مدمج يمكنك استخدامه على شاشة تعمل باللمس فائقة الدقة مقاس 13.3 بوصة، بوزن 1.26 كجم، فإن Galaxy Book Flex 5G ليس ضخمًا أيضًا.

يجب أن يتمتع الكمبيوتر المحمول “بعمر بطارية أكثر كفاءة” هذه المرة، وفقًا لشركة Samsung، ومع ذلك، ليس من الواضح تمامًا ما يعنيه ذلك من الناحية العملية، مثل الطراز الأول، يحتوي Galaxy Book Flex 5G على بطارية 69.7Wh، وبالعودة إلى شهر مايو، قالت إن Galaxy Book Flex الأصلي سيوفر ما يصل إلى 20 ساعة من وقت التشغيل، وعندما أجرت Engadget بعض اختبارات البطارية لمراجعتنا الإيجابية بشكل عام، كان هذا الرقم أقرب إلى 13 ساعة ونصف الساعة.

ومع ذلك، يجب أن تتمتع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المعتمدة من Evo بدعم الشحن السريع الذي يمنح البطاريات أربع ساعات على الأقل من الطاقة بعد 30 دقيقة فقط من الشحن، ونأمل أن يكون هذا قد دفع شركة Samsung إلى إجراء بعض التحسينات على واجهة البطارية هنا، ومع ذلك، قد تنتظر لمعرفة ما إذا كان الأمر كذلك، لا توجد معلومات عن مدى توفر الولايات المتحدة أو الأسعار حتى الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد