أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

مايكروسوفت وBrydge تطلقان خطاً جديداً من لوحات المفاتيح وملحقات Surface

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

في 17 أغسطس، ستبدأ Brydge في بيع مجموعة جديدة من ملحقات Surface التي تحمل شارة “Designed for Surface”، مما يعني أنها صنعت بالتعاون مع Microsoft، بحسب موقع theverge.

تتضمن المجموعة لوحات مفاتيح لجهاز Surface Pro وSurface Go، ولكن المنتج الأكثر إثارة للاهتمام في المجموعة هو لوحة التتبع المستقلة W-Touch التي تبلغ تكلفتها 99.99 دولاراً، ويبدو أنها أول لوحة تتبع لاسلكية مستقلة مصممة لنظام التشغيل Windows 10.

يشبه W-Touch لوحة Magic Trackpad 2 المصممة لنظام التشغيل Windows 10 بدلاً من ذلك، وهي مطلية باللون الأسود المذهل مع هيكل من الألومنيوم، ويحتوي على اتصال Bluetooth 4.2 ويدعم برامج التشغيل الدقيقة وإيماءات اللمس المتعدد، مثل القرص للتكبير، والضربات الشديدة متعددة الأصابع لتبديل أجهزة سطح المكتب، وتحتوي لوحة التتبع هذه على سطح زجاجي كبير للتنقل فيه بشكل مريح، حيث يبلغ عرضه 5.5 بوصات وعمقه 3.3 بوصات، وبالتالي فهو أصغر قليلاً من إصدار Apple ولكنه لا يزال واسعاً.

يقال إن W-Touch يوفر عمر بطارية مدته شهر واحد، ويتم إعادة شحنه عبر USB-C، مائة دولار ليست رخيصة بالنسبة للوحة التتبع، ولكن باعتبارها الخيار اللاسلكي المستقل الوحيد الذي تم صنعه بالشراكة مع Microsoft، يجب على Brydge تحديد السعر.

تطلق Brydge أيضاً نوع W لتكملة W-Touch، إنها لوحة مفاتيح لاسلكية كاملة الحجم بتفاصيل من الألومنيوم وصف كامل من مفاتيح الوظائف، يبدو أنها قيمة ممتازة عند 59.99 دولاراً، إن التصميم العام، وحتى الطباعة على المفاتيح، تجعلها تبدو كملحق قد تصنعه Microsoft – وربما تزيد سعره بشدة، وتستخدم المفاتيح آلية مقص ولكل منها مسافة 2 مم، وهو ما يدعي Brydge أنه المقدار “المثالي” من انتقال المفتاح، إذا كان الأمر مشابهًا لما تم تضمينه في جهاز Surface Laptop 3، فهناك الكثير من الأسباب التي تجعلك متحمسًا.

يحتوي هذا الطراز على اتصال Bluetooth 5.1 مع دعم لما يصل إلى أربعة أجهزة، بحيث يمكنك بسهولة تبديل الكمبيوتر المتصل به، ويدعي Brydge أنه يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى شهر مقابل شحنة، عندما تنطلق، يمكنك شحنها عبر USB-C.

تكمل التشكيلة لوحات مفاتيح Brydge 12.3 Pro Plus و 10.5 Go Plus الجديدة، ويعمل طراز Pro Plus بسعر 149.99 دولاراً مع Surface Pro 4 و 5 و 6 و 7، بينما يعمل الطراز Go Plus بقيمة 129.99 دولاراً مع Surface Go و Go 2، ويتميز كلاهما بتقنية Bluetooth 5.0 ومفاتيح ذات إضاءة خلفية ولوحات تحكم Windows Precision مع دعم كامل لإيماءات اللمس المتعدد، منافذ USB-C للشحن، وطلاء مضاد للميكروبات على السطح، ويمتلك Brydge لوحة مفاتيح لجهاز Surface Pro لبعض الوقت الآن – يحتوي هذا الطراز الجديد على مفصلة مُعاد تصميمها، ولوحة تتبع أكبر بنسبة 70%، وتحكم أصلي متعدد اللمس في Windows، واتصال Bluetooth محدث، وسطح بلاستيكي بدلاً من الألومنيوم، ولا يزال الجزء السفلي من لوحة المفاتيح من المعدن، كما أنه يزن أقل من 70 جراماً.

مثل لوحة مفاتيح Brydge Pro Plus لجهاز iPad Pro، يحول هذا Surface إلى كمبيوتر محمول أكثر تقليدية صدفي يمكن موازنته بسهولة في حضنك أو إغلاقه وإلقائه في حقيبة، وعندما تريد استخدام Surface كجهاز لوحي، يمكنك فقط إخراجه من مفصلة Brydge والانطلاق.

مقارنة بلوحات مفاتيح Surface من Microsoft، يوفر Brydge تجربة كتابة أكثر استقراراً واستخداماً أطول على المفاتيح، ولكنها تتطلب شحنًا كل ثلاثة أشهر تقريباً ولا يمكن الاعتماد على تقنية Bluetooth للاتصال مثل دبابيس البوجو التي تستخدمها لوحات مفاتيح Surface، كما أنه يجعل جهاز Surface أكثر سمكاً وأثقل بشكل ملحوظ، لكنه لا يزال حزمة محمولة تماماً.

سيتم طرح جميع هذه المنتجات للبيع بدءاً من 17 أغسطس، وبصرف النظر عن 10.5 Go Plus التي يتم شحنها في أسبوع 7 سبتمبر، فإن المنتجات الأخرى ستشحن في الأسبوع الذي يبدأ في 31 أغسطس.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد