Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

آبل وبراءة اختراع لسماعات تتصل بالدماغ

حصلت شركة Apple على براءة اختراع لتصميم سماعات رأس تتصل بالدماغ، لترسل الاهتزازات إلى جمجمة المستخدم، وتتميز البراءة، المودعة لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي، برسومات مفاهيمية لسماعات الرأس التي تحيط بالجزء الخلفي من الرأس.

ووفقاً لموقع “ديلي ميل” البريطانية، ستعمل السماعات من خلال نقل الصوت إلى الأذن الداخلية من خلال عظام الجمجمة، متجاوزاً قناة الأذن، وستوفر براءة اختراع Apple، التي تم الإبلاغ عنها لأول مرة من قبل Apple Insider ، الصوت في البيئات التي لا يمكن للموجات الصوتية الانتقال فيها عبر الهواء، مثل تحت الماء.سماعات أبلسماعات أبل

ووفقاً لموقع “ديلي ميل” البريطاني، يجمع التصميم بين مكون توصيل العظام، الذي يوفر صوتاً من خلال الاهتزازات عبر العظام، مع مكون يوفر انتقالاً صوتياً عادياً يعتمد على الهواء وفقاً لسماعات الأذن القياسية.

وتقول براءة الاختراع إن “جهاز توصيل الإشارات الصوتية إلى المستخدم يتضمن محول توصيل الهواء ومحول توصيل العظام”.

ولن تكون Apple أول من يدخل سوق سماعات التوصيل العظمى إذا تطورت هذه التكنولوجيا وتحولت إلى منتج متاح تجارياً، إلا أن أحد الانتقادات لسماعات توصيل العظام هي جودة الصوت التي لا تقارن بسماعات الأذن التقليدية بترددات عالية، ومع ذلك يمكن تخفيف هذه المشكلات من خلال دعم طرق توصيل الهواء القياسية، مما يعني أن منتج Apple سيوفر للمستهلكين أفضل التقنيات.

اليوم السابع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد