Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

أخيراً.. هاتف Pixel 4A من Google سيأتي على الأرجح في هذا التاريخ

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

مع سعر مشاع 349 دولاراً وشاشة OLED وكاميرا رائعة من Google ومعالج جيد بما فيه الكفاية، يبدو هاتف Pixel 4A القادم أنه سيكون صفقة صعبة للفوز على أولئك الذين لا يحتاجون إلى هاتف مميز، ويبدو أن الهاتف سيتم إطلاقه أخيراً في 3 أغسطس، بحسب موقع theverge.

أكدت Google رسمياً أن هاتف Pixel الجديد سيصل يوم الاثنين، وبينما هناك احتمال بسيط أن يكون هاتفاً مختلفاً، فقد سربت Google نفسها صورة هاتف في الشهر الماضي تتطابق مع كل شيء آخر سمعناه.

الآن، تم تسريب المزيد من الصور التي يبدو أنها تؤكد الكثير من الشائعات السابقة، حيث نشر Ishan Agarwal صورة للهاتف مشابهة لتلك التي رأيناها سابقاً وتأكيداً واضحاً لمواصفات الهاتف.

كانت التسريبات حول الهاتف تتسرب منذ أشهر، مع المواصفات، وعينات الكاميرا، والخلفيات، وحتى صور جهاز نموذجي يقوم بجولات، في شهر أبريل، كان لدى 9to5Google ملخص لجميع المواصفات المشاع لـ Pixel 4A:

شاشة مقاس 5.81 بوصة (دقة 2340 × 1080)
معالج Snapdragon 730
سعة تخزين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت
6 جيجا بايت رام
بطارية بسعة 3080 مللي أمبير
كاميرا خلفية بدقة 12.2 ميجابيكسل
نفس قدرات تسجيل الفيديو مثل Pixel 4 (بحد أقصى 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية)
كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل (فتحة مثقبة)
مقبس سماعة الرأس
قارئ بصمات الأصابع مثبت في الخلف
سوف يلاحظ القراء أن تغريدة Argarwal تشير أيضًا إلى إصدار 5G المشاع سابقًا من 4A، المتوقع هذا الخريف بسعر 499 دولاراً، إلى جانب Pixel 5.

كما تغرد Agarwal بأن 4A سيكون متاحاً في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا وألمانيا وأستراليا واليابان وكندا.

ألقى TechDroider ، مستخدم Twitter، نظرة على محتويات الصندوق لجهاز Pixel 4A:

بالنسبة لأولئك الذين ينتظرون وصول أحدث هاتف ذكي بميزانية محدودة من Google، فقد كانت القصة ملحوظة تماماً، حيث ألغت Google I / O 2020، الذي تم تعيينه في مايو، بسبب جائحة COVID-19، كان هذا هو الوقت المتوقع للكشف عن Pixel 4A، ورغم أنه لم يكن من المتوقع بالضرورة، فإن عدداً كبيراً من إعلانات Android 11 في يونيو لم يشر إلى Pixel 4A أيضاً.

حدد هاتف Pixel 3A العام الماضي الحد الأدنى للهواتف التي تقل قيمتها عن 400 دولار، خاصة عندما يتعلق الأمر بأداء الكاميرا؛ قال The Verge’s Dieter Bohn في مراجعته إنه أفضل هاتف في نطاق سعره، مع “كاميرا من بين أفضل ما يمكنك الحصول عليه على أي هاتف ذكي”.

في وقت إصدارها، سلطت Google الضوء على التصوير الفوتوغرافي منخفض الإضاءة للكاميرا في الإعلانات التي تقارن Pixel 3A مع أجهزة iPhone الأكثر تكلفة من Apple.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد