Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

صورة مسربة لهاتف Pixel 5a من غوغل

رغم الوقت القصير المتبقي لإطلاق هاتف غوغل المنتظر للفئة المتوسطة Pixel 4a، كشفت صورة مسربة عن شقيقه Pixel 5a المنتظر طرحه في العام القادم.
وبحسب موقع 9to5google التقني، سيكون هاتف Pixel 5a هو رهان شركة غوغل الأمريكية على الفئة المتوسطة فى 2021 لمحبي الهواتف العاملة بنظام أندرويد الخام، بدون أي واجهات تشغيل خاصة بشركات أخرى، وسيحمل نظام أندرويد 12 الخام.
جدير بالذكر أن غوغل كشفت مؤخراً عن ميعاد طرحها الرسمي لأحدث هواتفها الذكية Pixel 4a، بعدما كان من المقرر إطلاقه فى مايو الماضي وتأخر بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد COVID-19.

وبحسب آخر تسريبات سيأتي Google Pixel 4a بشاشة قياس 5.8 بوصة من نوع OLED، وبجودة +FHD، كما سيكون معدل تحديث الشاشة 90 هرتز، كما سيحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا خلفية بعدسة telephoto بجودة 16 ميجابيكسل، إضافة إلى خلفية بدقة  12.2 ميجابيكسل.
وسيصدر هاتف Google Pixel 4a بنسختين للمساحة الداخلية وهي 128 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائي 6  جيجا بايت رام، والثانية بـ 64 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت. 

ويتميز هاتف Google Pixel 4a ببطارية 4000 مللي أمبير مع خاصية الشحن اللاسلكي السريع بـ 18 واط، وسيكون معالج هاتف غوغل Google Pixel 4a من نوع Snapdragon 730، كما أن الهاتف سيصدر بنظام تشغيل Android 11، وهو أحدث نظام تشغيل من غوغل.
ومن المتوقع أن يبلغ سعر Google Pixel 4a 349 دولار أمريكي ما يعادل 5600 جنيه مصري. 

شاهد| ظهور Pixel 5a لأول مرة قبل إطلاق Pixel 4a بـ 48 ساعة

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد