Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

شركة BMW تقدم سلسلة كهربائية بالكامل لخفض الانبعاثات

أنبوكسينغ مينا – ترجمات

ستقدم BMW سلسلة كهربائية 5 بالكامل كجزء من إصلاح شامل للمنتج كشف النقاب عنه يوم الاثنين حيث تسعى شركة صناعة السيارات الألمانية إلى خفض انبعاثات السيارات أثناء الإنتاج وعلى الطريق.

وبحسب رويترز، قالت شركة صناعة السيارات “في غضون عشر سنوات، كان الهدف هو الحصول على ما يزيد عن سبعة ملايين مركبة كهربائية من مجموعة BMW على الطرق – حوالي ثلثيها مع قطار كهربائي بالكامل”.

يدفع صانعو السيارات الكهربائية منذ أن أمر المشرعون الأوروبيون في ديسمبر 2018 بخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من السيارات بنسبة 37.5% بحلول عام 2030 مقارنة بمستويات 2021، وسيأتي هذا بعد خفض الانبعاثات بنسبة 40% بين عامي 2007 و 2021.

ابتداءً من العام المقبل، قالت BMW إنها ستقدم خمس سيارات كهربائية بالكامل: BMW i3 و MINI Cooper SE و BMW iX3 و BMW iNEXT و BMW i4. في المجموع، سيكون لدى بي ام دبليو 25 طرازًا مكهربًا على الطرق بحلول عام 2023 ، نصفها كهربائي بالكامل.

قالت BMW إنها ستقدم أيضًا سلسلة 5 كهربائية بالكامل، لكن الرئيس التنفيذي أوليفر زيبس رفض تحديد موعد الإطلاق.

وقالت BMW إن مكافآتها الإدارية ستتماشى بشكل أوثق مع الامتثال للأهداف المناخية، وإن انبعاثات الكربون من الإنتاج والمواقع ستنخفض بنسبة 80% لكل مركبة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد