أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تسريب مواصفات غالكسي نوت 20 العادي

كما نعلم، سامسونغ تستعد الآن لمؤتمر Unpacked الثاني لهذا العام في الخامس من أغسطس، وضمن عدد كبير من الأجهزة والهواتف التي سنراها ضمن المؤتمر توجد سلسلة نوت 20، وهي وبلا شك واحدة من أهم سلاسل الهواتف التي يتم الإعلان عنها سنويًا، هذا إن لم تكن أهمها.

موقّع WinFuture الألماني قد سرّب مواصفات الهاتف الجديد بشكل كامل، ونحن هنا نتحدّث عن غالكسي نوت 20 العادي وليس الألترا وهو الذي ياتي حقًا مع مواصفات عادية على عكس العادة! وفيما يلي نلخّصها لكم في نقاط:

• شاشة بتردد 60 هيرتز فقط
• شاشة مسطّحة دون إنحناءات
• دقّة FHD+ فقط للشاشة
• ظهر من البلاستيك
• عدم وجود منفذ بطاقات microSD

المواصفات السابقة هي المواصفات السيئة ضمن الهاتف، لكن بالنسبة لباقي المواصفات فلدينا هنا معالج إكسينوس 990 المستخدم في غالكسي S20 هذا إلى جانب 8+265 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة التخزين على الترتيب، أضف إلى ذلك مستشعر بصمة ألتراسونيك المعتاد.

يأتي الهاتف وحسب التسريب مع كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 12 ميجابيكسل فقط للمستشعر الرئيسي لكنه وفي نفس الوقت يأتي مع حجم بيكسل كبير 1.8um، هذا إلى جانب كاميرا ذات عدسة واسعة جدًا Ultrawide ككاميرا ثانية، هذا في حين أن الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 64 ميجابيكسل وهي كاميرا تقريب حتى 3X.

الهاتف سيقدّم بطارية بسعة 4,300mAh مع شحن سريع لكنه متواضع قليلًا مقارنة مع الأرقام التي نسمعها هذه الأيام، الهاتف سيشحن حتى 50% في 30 دقيقة، أيضًا لدينا S-Pen بالتأكيد مع ألوان جديدة وهي الرمادي والبروزني والموضحة بالصور بالأعلى.

المصدر: Gizchina

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد