أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

شاومي تسجل براءة اختراع لهاتف جديد بشاشة مزدوجة

ابتكار تصميمات جديدة ومبتكرة للشاشات ومن ثم تسجيلها كبراءة اختراع هي هواية شاومي الجديدة على ما يبدو وهذا لما رأيناه من الشركة في الأسابيع والشهور القادمة، واليوم لدينا آخر براءة اختراع سجلتها الشركة لشاشة ثنائية بتصميم Waterfall المنحني عديم الحواف.

براءة الاختراع ظهرت على شبكة LetsGoDigital كالعادة كما تم نشرها في منظمة CNIPA الصينية وفي واقع الحال فالبراءة قديمة نسبياً نظراً لأن شاومي قدّمت عليها يوم 19 يناير، لكن الأخبار أتت نظراً لنشرها رسمياً.

dual screen xiaomi
dual screen 2

كما ترى، الهاتف ثنائي الشاشات لذلك فقد تعتمد شاومي فقط على الكاميرا الخلفية الدائرية تلك وتتخلى عن الكاميرا الأمامية وهنا ستكون صور السيلفي ملتقطة مباشرة من الكاميرا الخلفية، لكن هذا لن يكون صعب لأن هناك شاشة في الخلف.

كما يمكنك أن ترى فالتصميم مشابه قليلاً لهاتف Mi Mix Alpha التجريبي من شاومي، وكعادة باقي براءات الاختراع فيمكن ألا نرى أي هاتف بهذا الشكل أو المفهوم حيث أن تسجيل براءة اختراع لتقنية جديدة لا يعني قطعاً أن الشركة ستستخدمها في وقت قريب.

المصدر: Gizchina

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد