أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

سامسونغ تعشق هذا اللون.. إليك الدليل!

تماماً مثل ساعة غالاكسي ووتش 3 وهاتف نوت 20 ألترا ظهر هاتف غالاكسي Z فليب 5G الجديد باللون البرونزي الجديد Mystic Bronze الذي يظهر لنا اهتمام سامسونغ البالغ به، الصور الجديدة تستعرض الهاتف بهذا اللون الجديد من كافة النواحي.

Samsung Galaxy Z Flip 5G in Mystic Bronze Samsung Galaxy Z Flip 5G in Mystic Bronze Samsung Galaxy Z Flip 5G in Mystic Bronze Samsung Galaxy Z Flip 5G in Mystic Bronze Samsung Galaxy Z Flip 5G in Mystic Bronze
كما هو الحال في غالاكسي نوت 20 ألترا اللون البرونزي هنا يأتي مع فينيش معدني لامع، لكن بعيداً عن هذا فلا توجد تغييرات كبيرة في التصميم في الهاتف الجديد، هذا حيث أن الإصدار الجديد من غالاكسي Z فليب بشكل عام يتمحور حول تقديم 5G وتحسين الأداء.

الجهاز الجديد قادم مع معالج سنابدراغون 865+ بتردد يصل إلى 3.09GHz وهو تطور ملحوظ مقارنة مع الإصدار السابق، لكن غالباً لن نشهد تحديثات أخرى! كذلك فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف إلى جانب نوت 20، الساعة الجديدة واللوحيات الجديدة ومزيد من المنتجات في 5 أغسطس.

المصدر: GSMArena

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد