Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

ون بلس تؤكد قدوم أرخص هواتفها باسم Nord

أنبوكسينغ مينا

أعلنت OnePlus عن خط إنتاج جديد للهاتف الأرخص OnePlus Nord، بهدف جعل “تجربة OnePlus المتميزة متاحة للمزيد من المستخدمين”.

وقال الرئيس التنفيذي لـ OnePlus Pete Lau: “نحن فخورون للغاية بمنتجاتنا الرائدة وسنواصل إنشاء المزيد من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا لمستخدمينا، الآن نحن متحمسون لمشاركة تجربة OnePlus مع المزيد من المستخدمين حول العالم من خلال خط المنتج الجديد”.

بدأت ون بلس ببيع الأجهزة الرخيصة وكانت البداية مع OnePlus One الأصلي بسعر 299 دولاراً فقط.

تميزت الشركة بهواتفها على مدار السنوات القليلة الماضية (مثل OnePlus 8 و 8 Pro الحاليين)، وحاولت بهما تحدي الهواتف من العلامات التجارية الأكثر رسوخاً مثل Samsung أو LG من خلال تقديم ميزات وتصميمات متطورة قابلة للمقارنة بأسعار أقل من معظم الشركات الرائدة.

يذكر أن أرخص أجهزة OnePlus تبدأ الآن بسعر 699 دولاراً، لذا ستبحث الشركة كيفية تخفيف هذه المكلة مع هاتفها الجديد Nord، عبر تقديم هواتف أرخص من عروض الشركة الحالية.

لم تقدم OnePlus الكثير من التفاصيل حول الشكل الذي سيبدو عليه هاتف OnePlus Nord الأول، لكنها قالت إنه سيتم إطلاقه في أوروبا والهند، وسيكون لدى عملاء أمريكا الشمالية المهتمين بخط OnePlus Nord فرصة من خلال “برنامج تجريبي محدود للغاية” تم تحديده بعد الإطلاق الرئيسي دولياً.

تشير التسريبات السابقة إلى أن أول هاتف OnePlus Nord الذي شاع في وقت ما أنه يطلق عليه OnePlus Z أو OnePlus 8 Lite، سيحتوي على معالج Snapdragon 765G وشاشة OLED مقاس 6.55 بوصة 90 هرتز و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت من التخزين الداخلي، ومن المتوقع أن يوفر الهاتف كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل إضافة إلى عدسة عريضة الزاوية بدقة 16 ميجابكسل.

من المتوقع أن تعلن OnePlus عن مزيد من التفاصيل حول أول هاتف OnePlus Nord في حدث إطلاق 10 يوليو في الهند.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد