أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

HTC تكشف عن هاتفيّ U20 5G و Desire 20 Pro رسميًا

كان من المتوقع أن تشكف HTC عن هاتف Desire 20 Pro، لكن الشركة زودتنا بهاتف إضافي وهو U20 5G والذي يأتي كهاتف من الفئة المتوسطة! واليوم سنشارككم كافة مواصفات الهاتفين الجديدين لنرى ما إذا كانا سيكفلا لـHTC عودة مميزة أو لا!

مواصفات هاتف HTC U20 5G

يأتي هاتف U20 5G مع شاشة بقياس 6.8 بوصة بدقة FHD+ هذا إلى جانب دعمه لشبكات الجيل الخامس كما يظهر من أسمه، الهاتف أيضًا يأتي مع معالج سنابدراغون 765G وهو أبرز معالج متوسط من سنابدراغون في الوقت الحالي، أضف إلى ذلك قدوم الهاتف مع بطارية ضخمة بسعة 5,000mAh.

يأتي الهاتف مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل على شكل ثقب داخل الشاشة، هذا بينما يأتي مع كاميرا خلفية رباعية بدقة 48 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي، 8 ميجابيكسل للمستشعر الواسع جدًا، ومستشعري 2 ميجابيكسل للماكرو وقياس العمق، وفي الجهة الخلفية نرى أيضًا مستشعر البصمة.

من حيث الذواكر لدينا ذاكرة عشوائية بقياس 8 جيجابايت، ذاكرة تخزينية بقياس 265 جيجابايت وهي التي ستقبل التوسيع من خلال منفذ microSD! أما وعن الشحن فالهاتف يقدم شحن سريع بقدرة 18 واط بينما سيزن الهاتف 215 جرام، سيدعم NFC وأندرويد 10.

HTC U20 5G announced as the company’s first 5G phone alongside Desire 20 Pro

مواصفات هاتف HTC Desire 20 Pro

بالرغم من أن الهاتف يحمل كلمة “برو” إلا أنه هاتف متوسط، بل أنه أضعف من الهاتف السابق! يأتي الهاتف مع شاشة بقياس 6.5 بوصة بدقة FHD+ من نوع LCD أيضًا مع كاميرا على شكل ثقب بدقة 25 ميجابيكسل.

يأتي الهاتف مع نفس الكاميرات الخلفية للهاتف السابق بينما يقدم معالج سنابدراغون 665 مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية إلى جانب 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية القابلة للتوسيع. يقدّم الهاتف نفس سرعة الشحن ونفس سعة البطارية للهاتف السابق وهم 18 واط و 5,000mAh.

HTC U20 5G announced as the company’s first 5G phone alongside Desire 20 Pro

المصدر: GSMArena

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد