Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

HTC تقلد آبل وتصنع سماعات شبيهة بـ AirPods

يبدو أن شركة HTC قريبة من إطلاق سماعات أذن لاسلكية جديدة تسمى U Ear، وهي تشبه إلى حد كبير سماعات AirPods من آبل.

تم تسريب صور سماعات الأذن من خلال ملفات الوكالة التنظيمية في الولايات المتحدة وتايوان،والتي تم رصدها بواسطة Android Police.

يتميز U Ear بتصميم مشابه جداً لأجهزة AirPods من آبل، مع بلاستيك لامع، وطرف سماعة أذن مستدير، وساق يمتد لأسفل أذنك.

يبدو أن هناك اختلافان كبيران: توجد دبابيس الشحن في الجزء الأمامي من سماعات الأذن، بدلاً من الأطراف الطرفية، وسماعات الأذن كلها سوداء، على عكس AirPods، التي تأتي باللون الأبيض فقط. رغم أنه من الممكن دائماً أن تطلق HTC خيارات ألوان أخرى.

تستلهم حقيبة شحن HTC من سماعات أذن آبل أيضاً. كلاهما يشبه صندوقاً صغيراً ومصقولاً على شكل مكعب. ومع ذلك، هناك فرق كبير، تفتح حافظة HTC مثل علبة الرنين، بدلاً من وجود فتحة في الجزء العلوي من العلبة. تحتوي العلبة على منفذ USB-C لشحن سماعات الأذن، ويبدو أن العبوة ستتضمن كابل USB-A إلى USB-C.

تم إطلاق AirPods من آبل مبدئياً في عام 2016 وتمت متابعتها بالجيل الثاني إضافة إلى طراز Pro. منذ ذلك الحين، حاولت شركات أخرى، مثل Amazon و Jabra و Microsoft، الاستيلاء على بعض سوق سماعات الأذن اللاسلكية، لتحقيق نجاح مشابه. حتى أن بعض الشركات، مثل Huwaei ، دخلت السوق بتصميمات تستلهم من منتج آبل.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد