أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

تويتر تعلن عن نتائج الربع الأول من 2020

أعلنت شركة تويتر عن نتائجها المالية للربع الأول من العام الجاري 2020، حيث قالت الشركة إنها حققت 808 مليون دولار من الإيرادات مقارنة بـ786.9 مليون دولار في الفترة نفسها من العام الماضي، و يبدو أن هذه الزيادة الكبيرة في الإيرادات تأتي بشكل أساسي من جهود الشركة الأخيرة.

تستخدم تويتر مقياساً تم اختراعه داخلياً باسم “الاستخدام النشط يومياً لتحقيق الدخل”، لتتبع كفاءة نظام الإعلانات الخاص بها، وهو نظام يقوم برصد المستخدمون الذين قاموا بتسجيل الدخول أو تم مصادقتهم في أي يوم من خلال Twitter.com أو تطبيقات تويتر القادرة على عرض الإعلانات.

بالنسبة للربع الأول، قالت الشركة أن هذا النظام رصد نمواً بنسبة 24% على أساس سنوي إلى 166 مليون مستخدم نشط يومياً، مقارنة بـ152 مليون في الربع السابق، و أشارت الشركة في رسالتها للمساهمين أن هذه الزيادة تأتي بسبب التحسينات المستمرة للمنتج و زيادة استخدام المنصة للمحادثات المتعلقة بانتشار فيروس كورونا.

بلغت الإيرادات الأمريكية لتويتر 468 مليون دولار، بزيادة 8% على أساس سنوي، بينما الإيرادات الدولية بلغت 339 مليون دولار بانخفاض 4% على أساس سنوي.

المصدر: تويتر

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد