أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أبل أرسلت هدايا لموظفيها في الصين… لتجعلنا نشعر بالحب

تفشّي فيروس كورونا يستمر يومًا بعد يوم وخاصةً في الصين التي تضم أكثر من 90% من حالات الإصابة! وهذا نتج عليه منع عدد كبير من الدول لرحلات الطيران التجارية مع الصين وعليه فبعض الأجانب لازالوا في الصين دون المقدرة على الرجوع لبلدانهم، هذا إلى جانب الموظفين الصينيين أو المقيمين في الصين.

في ظل هذه الظروف العصيبة قامت أبل بخطوة رائعة وهي إرسال هدايا لموظفيها في الصين وتحديدًا في مدينة Wenzhou و محافظة Hubei!

صناديق الهدايا التي أرسلتها أبل لموظفيها تضم صابون للأيدي، حلوى، شمع وآيباد 10.2 بوصة أيضًا إلى جانب شوكولاتة، قهوة وشاي، كذلك فالآيباد الذي تتضمنه صندوق الهدايا كان لمساعدة الأطفال على الاستمرار في الدراسة والتعلُّم في ظل هذه الظروف الصعبة.

Apple letter

جنبًا إلى جنب مع هذه الهدايا الرائعة أرفقت أبل جوابًا مشجعًا للموظفين ليساعدهم على تحسين حالتهم النفسية في هذه الظروف، كما ذكرت أبل لموظفيها أنها أجرت تعاقدًا مع ComPsych لتقديم المساعدة للموظفين بكافة الطرق الممكنة وهو جزء من برنامج أبل لمساعدة الموظفين.

المصدر: Beebom

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد