أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

إصدار Thom Browne من هاتف غالكسي Z فليب قادم بسعر $2,480!

ضمن فعاليات مؤتمر Unpacked أعلنت سامسونغ عن هواتف غالكسي S20 الجديدة جنبًا إلى جنب مع سماعة Buds+ وهاتف غالكسي Z فليب القابل للطي، والأخير سيأتي بسعر 1,380 دولار أمريكي، لكن اليوم ظهر سعر نسخة Thom Browne من الهاتف والتي ستأتي بسعر 2,480 دولار أمريكي!

قبل أن تعترض يجب أن تعلم أن العلبة لن تأتي فقط مع هاتف غالكسي Z فليب بتصميم Thom Browne بل ستأتي أيضًا مع سماعة غالكسي Buds+ وساعة غالكسي ووتش أكتيف 2! وكلاهما سيحملا نفس التصميم الخاص بالهاتف وهو تصميم ممتاز مع دمج الألوان الرمادي والأحمر والأبيض.

الهاتف سيأتي أيضًا مع ثيم داخلي معدّل وهو الذي سيضم خلفيات وأيقونات وصوتيات متماشية مع تصميم الهاتف وباقي المنتجات التي تأتي معه! وإن كنت لا تعلم فـThom Browne هو اسم مصمم الهاتف وهو الذي يمتلك علامة تجارية تحمل اسمه في مجال الأزياء والإكسسوارات وتصميمها.

سيكون الهاتف ومعه الإكسسوارات متاحًا للطلب المسبق بداية من الغد، وبالطبع فهذا السعر مرتفع جدًا حتى مع أخذ الساعة والسماعة في عين الاعتبار كذلك فهناك خصم يوصل سعره إلى 2,040 دولار أمريكي، لكنه لازال مرتفع حتى بعد الخصم!

المصدر: Gizmochina

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد