أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

سامسونغ تحدد موعد الإعلان عن هاتفها Galaxy M31

حددت العملاق الكوري يوم 25 من شباط الجاري للإعلان الرسمي عن هاتف Galaxy M31 الذي ينطلق بكاميرا رباعية مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، وبطارية بقدرة 6000 mAh.

قدمت شركة سامسونغ هاتف Galaxy M30 في فبراير من العام الماضي، ومن ثم أطلقت هاتف M30s خلال شهر سبتمبر الماضي، ومن جديد تستعد الشركة لإطلاق Galaxy M31 قبل نهاية الشهر الجاري.

ولقد ظهرت الصور الرسمية للهاتف بالفعل مع بعض المواصفات التي تقدم من سامسونغ في هاتف Galaxy M31، حيث يضم الهاتف كاميرا خلفية رباعية بتصميم مستطيل، مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل.

كما يتميز هاتف Galaxy M31 بمستشعر للبصمة في الجهة الخلفية من الهاتف، ويضم هذا الإصدار أعلى قدرة للبطارية تصل إلى 6000 mAh.

هاتف Galaxy M31 يضم أيضاً شاشة sAMOLED، مع نتوء القطرة صغير الحجم في الشاشة للكاميرا الأمامية، أيضاً أشارت بعض التسريبات السابقة إلى أن هاتف Galaxy M31 ينطلق بمعالج Snapdragon 665 أو معالج سامسونغ Exynos 9611، كما تشير التوقعات إلى مستشعر بزوايا عرض واسعة في الكاميرا الخلفية، مع مستشعر لعمق التصوير وأخر مع عدسات   macro.

التقنية بلا حدود

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد