أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تسريب صور وبعض مواصفات هاتف نوكيا 5.2

أعلنت نوكيا قبل أيام أنها بصدد إقامة حدث ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2020 والذي سيقام في برشلونة نهاية شهر فبراير الجاري حيث لن تجد الشركة مكاناً أفضل من هذا المكان لتكشف عن هواتفها الجديدة.

التقارير السابقة تشير إلى رغبة الشركة في الكشف عن ثلاث أو 4 هواتف أحدها يدعم الإتصال بشبكات الجيل الخامس 5G وستقوم الشركة بتحديث سلسلة هواتفها مثل نوكيا 6 ونوكيا 5 وطبعاً كما جرت العادة ستقوم بإحياء أحد الهواتف الكلاسيكية القديمة.

بالعودة إلى عنوان الخبر فقد إنتشرت في الساعات الماضية صور لهاتف جديد يقال أنه سيحمل إسم Nokia 5.2 وسيأتي بمواصفات متوسطة كما هي عادة هذه الفئة مع تحديثات واضحة على التصميم الذي يؤكد وجود 4 كاميرات خلفية بشكل دائري.

يظهر التصميم ايضاً وجود بصمة حقيقية في الجهة الخلفية بالاضافة إلى الازرار المعتادة للتشغيل والصوت حيث لايوجد الكثير من المعلومات عن العتاد إلا ان المصدر يقول أن الهاتف سيحمل 6GB رام مع 64GB ذاكرة وسيباع بسعر 190 دولار.

المصدر : gsmarena

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد