أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

التفاصيل الكاملة حول هاتف Poco X2

هاتف بوكو X2 وهو ثاني هواتف علامة بوكو التجارية وأول هواتفها بعد انفصالها عن شركة شاومي سيتم إطلاقه رسميًا في 4 فبراير القادم، لذلك فلا يوجد وقت مناسب أكثر من الآن لكي نشارككم التفاصيل الكاملة حوله. هاتف بوكو X2 وحسب التسريبات الأخيرة سيأتي بشاشة بقياس 6.67 بوصة مع كاميرا خلفية رباعية ذات حسّاس رئيسي بدقة 64 ميغابيكسل من سوني.

الهاتف سيأتي بسعر 265 دولار أمريكي فقط لنسخة 6 غيغابايت رام و 64 غيغابايت مساحة تخزينية، في حين أن الهاتف سيتوافر بإصدارات مختلفة من حيث مساحات الذواكر! كذلك فالهاتف سيأتي مع شحن سريع بقدرة 27 واتّ وهو أمر مميز بالنسبة لسعره.

Poco X2

الهاتف وحسب الصور المسرّبة سيأتي مع كاميرا أمامية ثنائية على شكل ثقب بداخل الشاشة لذلك كما أن الشاشة المميزة ستأتي بتردد 120Hz وهي ميزة جوهرية لهاتف بوكو X2 لكنها وللأسف ستأتي من نوع IPS LCD وليست من نوع أموليد.

الهاتف سيأتي مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل وبطارية بسعة 4500mAh كما ستكون شاشته بدقة 1080*2400 مع 393 بيكسل لكل بوصة وعلى الأغلب فهذا الهاتف سيأتي مع معالج سنابدراغون 765G الداعم لشبكات الجيل الخامس وهو معالج متوسّط، وهذه النقطة محبطة قليلًا نظرًا لأن جميع التوقّعات تشير إلى أن الهاتف كان سيأتي مع معالج سنابدراغون 765G الرائد!

المصدر: Gizchina

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد