أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

قريباً.. تحديث جديد لأحد أجهزة MacBook من آبل

تشير أحدث التسريبات إلى أن آبل تخطط للإعلان عن إصدار جديد من أجهزتها قريباً، ومن المتوقع أن تقدم الشركة تحديث لأحد أجهزة MacBook.

قدمت شركة آبل جهاز MacBook Pro المميز بحجم 16 إنش خلال 2019، الذي جاء بترقية رئيسية للوحة المفاتيح، حيث تميزت بآداء أفضل من لوحة المفاتيح التي قدمت من آبل في أجهزة MacBook Pro السابقة.

استبدل جهاز MacBook Pro بحجم 16 إنش لوحة مفاتيح butterfly التي واجهت الكثير من الانتقادات من المستخدمين خلال السنوات الماضية، حيث جاء الإصدار الجديد بلوحة مفاتيح ميكانيكة بتجربة أكثر كفاءة في الكتابة، كما أنها تتميز بتصميم مرن يدعم المستخدم بشكل جيد لمقاومة الغبار.

ومع ترقب الكثير من مستخدمي أجهزة ماك بوك دعم MacBook Pro بحجم 13 إنش وأيضاً أجهزة MacBook Air بلوحة مفاتيح scissor الجديدة من آبل، رصد موقع 9to5Mac وثائق من آبل تشير إلى خطط الشركة لإطلاق تحديث جديد لأجهزة MacBook خلال بضعة أشهر، حيث تكشف الوثائق عن جهاز حاسب محمول دون أن تحدد التسريبات الإصدارات المقرر تحديثها من أجهزة MacBook.

من جانب أخر تعقد شركة آبل حدث في ربيع كل عام، ومن المتوقع أن يأتي حدث هذا العام بإعلان عن تحديث أحد إصدارات MacBook، لذا نترقب الجديد من التحسينات التي تقدم من آبل في الإصدارات القادمة من أجهزة MacBook.

التقنية بلا حدود

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد