أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تسريبات.. لن يكون هناك سامسونغ غالاكسي S11

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

لن يكون هناك سامسونغ غالاكسي S11، وبدلاً من ذلك، تقفز سامسونغ إلى S20.

كانت الشائعات تدور حول تغيير العلامة التجارية في الأسابيع الأخيرة، واليوم نشرت XDA Developers أول لقطات حقيقية من Galaxy S20 Plus.

تؤكد شاشة بدء تشغيل الهاتف الاسم الجديد؛ ربما تقوم شركة سامسونغ بتسمية السنة الآن. ونرى أيضاً أن الجزء الأمامي من الجهاز مزود بفتحة مثقوبة في الوسط تشبه أداة التقاط الصور الشخصية من Galaxy Note 10. لقد خفضت سامسونغ بشكل كبير الجوانب المنحنية لجهاز Galaxy S10 وS10 Plus ، مع قول مصدر XDA بأن يشعر S20 Plus بأنه مسطح بشكل كبير.

من الخلف، نلقي نظرة على مجموعة الكاميرات الكبيرة من سامسونغ لجهاز S20 Plus، التي يُشاع أنها تحتوي على عدسة عريضة عادية وعدسة عريضة واسعة للغاية وعدسة ماكرو كخيار رابع جديد. على ظهره هي أيضاً واحدة من ملصقات السرية الأكثر تفاؤلاً والأمل التي رأيتها على الإطلاق: إنها في الحقيقة مجرد صورة تقول “لا تسرب المعلومات”.

ستكشف سامسونغ النقاب عن مجموعة كاملة من أجهزة Galaxy S20 في حدث Unpacked الخاص بها في 11 فبراير، بما في ذلك أحجام شاشات متعددة وبعض الطرز مع اتصال 5G. ومن المتوقع أيضاً أن يبدأ تشغيل هاتف الشركة التالي القابل للطي، الذي يُطلق عليه اسم غالاكسي بلوم، الشهر المقبل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد