أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

لينوفو تكشف عن لابتوب قابل للطي يعمل باللمس في مؤتمر CES 2020

في شهر مايو من العام السابق طرحت لينوفو تصميمًا مميزًا لجهاز لابتوب قابل للطي ولكن هذا التصميم لم يكن سوى فكرة! إلا أن الشركة قد كشفت اليوم عن الجهاز بشكل رسمي في CES 2020 ولم يعد مجرّد فكرة.

جهاز لينوفو ThinkPad X1 Fold هو جهاز لابتوب يأتي مع شاشة أوليد بقياس 13.3 بوصة وبدقّة 2048*1536 في حين أن هذا الجهاز يمكن استخدامه كجهاز لابتوب أو تابلت أو في أي استخدام آخر هذا لأنه وببساطة قابل للطي والفرد بشكل رأسي.

لينوفو تستخدم نظام ويندوز 10 برو في هذا الجهاز لكنها قد أجرت تعديلات كثيرة وملحوظة عليه وهذا لأن نظام ويندوز 10X المخصص للأجهزة القابلة للطي لم يصدر بعد!

thinkpad x1 fold multiple screen use ces 2020
thinkpad x1 fold keyboard ces 2020

الجهاز يأتي مع معالج وبطاقة رسومية من إنتل ومع ذاكرة تخزينية من نوع SSD تصل إلى 1 تيرابايت هذا إلى جانب 8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ودعم وايفاي 6 وبلوتوث 5 وكذلك 5G! الجهاز وبالرغم من فكرته الممتازة فهو سيأتي بسعر مرتفع وهو 2.500 دولار أمريكي وهو سعر مرتفع مقارنة مع مواصفاته الداخلية المحدودة.

المصدر: Beebom

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد