أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

إصدار النسخة الحمراء من apple watch 5 فى 2020

كشفت مدونة الساعات الذكية الفرنسية الشهيرة WatchGeneration عن تسريبات بشأن إصدار شركة أبل الأمريكية، الإصدار الأحمر Product RED من ساعتها الأحدثapple watch 5 فى العام القادم.  

وبحسب فون آرين التقنى، ستأتى الساعة باللون الأحمر لينضم إلى لوني الذهبى والسيلفر، وكانت أبل كشفت عن ساعتها الجديدة apple watch 5 الجيل الخامس، التى تعمل بواجهة ios watch 6، بالإضافة لميزة إرسال إشعارات للجسد فى حالة قراءة أى خطر قد يصيب القلب، فى 10 سبتمبر الماضى.    

بالإضافة لميزة Always on display، أى أن الساعة ستمكنك من معرفة الوقت باستمرار، مع إضافة خاصية جديده تحافظ على البطارية، وكفاءة الساعة نفسها، حيث تبقى طوال اليوم، ومعها بوصلة مدموجة بها.  

كما تأتى apple watch 5 بميزات جديدة تساهم فى إنقاذ حياة الكثيرين، حيث تحتوى على 3 خواص بميزة الـ Health المزودة بها، منها قراءة دقيقة لقياس ضغط الدم بالجسم، وتهتم الساعة الجديدة بصحة المرأة، منها متابعة التطورات التى تحدث على الجسد من الصحة العامة، ومنها الدورة الشهرية.  

ويمكمك الحصول على ساعة أبل الجديدة بنفس ألوان الألومنيوم السابقة، ولكن هذه المرة الألومنيوم المعاد تصنيعه صديق للبيئة بنسبة ١٠٠٪، ويبدأ سعرها من ٤٩٩ دولارا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد