أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

هواوي قد تطلق الجيل التالي من Mate X في النصف الثاني من العام القادم

أشارت تقارير سابقة أن الجيل التالي من هاتف هواوي القابل للطي Mate X سيُعلن عنه رسمياً في مؤتمر برشلونة MWC 2020 في فبراير من العام القادم، و سيدعم معالج كيرين 990.

مع ذلك، أشار تقرير حديث أن شركة هواوي الصينية ستطلق خلفية Mate X في وقت من النصف الثاني من العام القادم، و بدأ بعض موردي المكونات للشركة بالعمل على تطوير المكونات وإنتاج عينات صغيرة للمكونات التي سيحتاجها الجهاز.

يشير التقرير أن الشركات المصنعة للمفصلات في تايوان يرون إمكانات واعدة لقطاع الهواتف الذكية القابلة للطي في المستقبل، و بالتالي يبحثون عن زيادة طاقاتهم الإنتاجية، في حين يتطلب إنتاج مكونات الهواتف القابلة للطي الكثير من العمل نظراً لتصميمها المعقد، والمشاكل المتعلقة بالشاشة و المفصلات.

كما هو الحال دائماً عندما يتعلق الأمر بمثل هذه التقارير غير المؤكدة و الإشاعات في هذه المرحلة، بحيث لا تأخدها على محمل الجد، ومن المنطقي أن لا تتخلى شركة هواوي عن الهواتف القابلة للطي، خصوصاً وأنها تعتبر رائدة في هذا المجال إلى جانب سامسونغ.

المصدر: digitimes

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد