أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

هواتف سامسونغ الأكثر مبيعاً في الربع الثالث ليست رائدة

أطلقت شركة سامسونغ الكورية الجنوية عدد كبير من الهواتف الذكية هذا العام، حيث تأتي معظم الهواتف كإصدارات لسلسلة غالكسي A. و وفقاً لأحدث تقرير نشر عن Counterpoint Research، فإن هواتف هذه السلسلة كانت من بين الهواتف الذكية العشرة الأكثر مبيعاً في الربع الثالث من عام 2019 على مستوى العالم.

من المثير للدهشة أن هاتف غالكسي A10 هو أكثر هاتف مبيعاً في هذا الربع من بين كافة الهواتف التي أطلقتها سامسونغ بما في ذلك الرائدة، حيث حصل على حصة سوقية قدرها 2.6%، وحصل على المركز الثاني بعد هاتف آيفون XR كأكثر هاتف مبيعاً في الربع.

احتل هاتف غالكسي A50 المركز الثالث في القائمة، حيث حصل على 1.9٪ من حصة السوق، بينما كان هاتف غالكسي A20 في المركز السابع بحصة سوقية بلغت 1.4٪، ولم تظهر أي من هواتف سامسونغ الرائدة في القائمة على الإطلاق.

مع ذلك، فإننا نفترض أن هواتف سلسلة غالكسي A ستستمر في تحقيق أداء مبيعات أفضل في المستقبل القريب، حيث أصبح المستهلكون ينفقون أموالهم للحصول على الهواتف منخفضة السعر بشكل أكبر من الإنفاق على الهواتف الرائدة التي تصل أسعارها إلى أكثر من 1000 دولار أمريكي، و ربما هذا هو السبب الذي يجعل سامسونغ تعمل على تطوير هواتف مثل غالكسي نوت 10 لايت و غالكسي S10 لايت، والتي ستجلب بعض المواصفات و المميزات الرئيسية بسعر مقبول.

المصدر: Counterpoint Research

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد