أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

هواوي ستطلق هاتف ميت Xs رسميًا ضمن فعاليات مؤتمر MWC 2020

في حديثة مع الصحيفة التقنية الفرنسية FrAndroid أكّد Yu Chengdong، المدير التنفيذي لقطاع المستهلك في هواوي أن الشركة ستطلق إصدار محسّن من هاتف ميت X القابل للطي ضمن فعاليات MWC 2020 كما أكّد أن الإصدار الجديد سيقدّم قدرة تحمّل أفضل ومرونة أكبر في التحكّم في الهاتف إلى جانب تحسينات متنوّعة هذا إلى جانب أنه قد أكّد أن الهاتف الجديد سيحمل الاسم Huawei Mate XS!

مواصفات هاتف ميت XS وموعد إطلاقه

نظرًا لأن إطلاق الهاتف أصبح مقترنًا بحدث MWC 2020 فنحن نتوقّع رؤية Huawei Mate XS في شهر فبراير من العام القادم في نفس موعد عقد المؤتمر، ودون شك فهذا الهاتف سيأتي مع أحدث معالجات هواوي وهو Kirin 990 5G كما سيأتي مع مواصفات رائدة من حيث الذواكر والبطارية والشاشة أيضًا.

Huawei Mate Xs

بالإضافة إلى ذلك فقد أكّد Chengdong أن هواتف هواوي تنوي بيع هواتفها القابلة للطي في أوروبا، لكنه وحينها لم يوضّح إذا كان يقصد ميت X العادي أم XS الجديد أم الإثنين! لكن على أي حال فقرار هواوي ببيع هواتفها في أوروبا يجعلنا نتوقّع أن نراها في عالمنا العربي قريبًا، هذا من ناحية، من ناحية أخرى فقد سمعنا أن سامسونغ قد تطلق هاتف قابل للطي مع إطلاق غالكسي S11 في فبراير القادم لذلك فنحن نتوقّع منافسة شرسة إن صحّت كل هذه التسريبات.

المصدر: Gizchina

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد