أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

سامسونغ تعلن رسميًا عن هاتف غالكسي A01 بشكل مفاجئ!

اليوم وبشكل مفاجئ أعلنت سامسونغ عن هاتف جديد ضمن فئة هواتف A”” المستمرة في النمو والتزايد وهذا الهاتف هو Galaxy A01 والذي يشكّل مزيج غريب من المواصفات حقًا! هذا حيث أن الهاتف يأتي في فئة الهواتف الضعيفة أو تحت المتوسطة (Entry-Level) لكنه وفي نفس الوقت يأتي مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية!

مواصفات هاتف غالكسي A01

إلى جانب هذا الكم الكبير من الذاكرة العشوائية فالهاتف يأتي مع تصميم غريب قليلًا وقد يميل للقبح لا الجمال، كما يأتي مع تصميم خلفي من مادة البوليكربونيت (البلاستيك المحسّن) هذا إلى جانب أن الهاتف يأتي مع حواف أمامية أكبر من اللازم.

Samsung Galaxy A01
Samsung Galaxy A01

استكمالًا للمواصفات فهاتف غالكسي A01 يأتي مع شاشة بقياس 5.7 بوصة من نوع Infinity-V أي أنها ذات نوتش علوي على شكل حرف V لكن على كلٍ فهذه الشاشة تأتي بدقة HD+ فقط. الهاتف يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وكاميرا خلفية ثنائية ذات عدسة رئيسية بدقة 13 ميغابيكسل وعدسة ثانوية بدقة 2 ميغابيكسل تستخدم للعزل والتقريب.

سيأتي غالكسي A01 مع معالج ثماني النواة بتردد 1.95Ghz للأنوية الأربع الرئيسية وتردد 1.45Ghz للأنوية الثانوية لكن حتى الآن نحن لا نعلم أي اسم هذا المعالج! إلى جانب هذا فالهاتف يأتي مع ذاكرة تخزين تصل إلى 128 غيغابايت كما سيأتي مع بطارية 3.000mAh وسيحتفظ بمدخل 3.5mm.

سيأتي الهاتف بالألوان الأحمر، الأزرق والأسود ولا توجد معلومة موثوقة عن السعر حتى الآن.

المصدر: Gizchina

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد