أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

ميزة مثيرة.. Gmail سيتيح لك إرفاق رسائل البريد الإلكتروني برسائل البريد الإلكتروني

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

أحدث ميزة في جيميل هي بالتأكيد مثيرة للاهتمام، فهي غريبة كما قد تبدو. تتيح لك خدمة البريد الإلكتروني إرفاق رسائل البريد الإلكتروني برسائل البريد الإلكتروني الأخرى – دون الحاجة إلى تنزيلها أولاً.

ما عليك سوى سحب وإفلات رسالة بريد إلكتروني أو أكثر في نافذة “إنشاء” وستكون جاهزة تماماً. بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار واحد أو أكثر من رسائل البريد الإلكتروني من عرض المحادثة، واستخدام زر القائمة overflow (ثلاثي النقاط) حدد إعادة توجيه كمرفق.

يبدو أن هناك مواقف يكون فيها إرفاق رسائل البريد الإلكتروني أكثر منطقية من إعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني المنفصلة – قل ما إذا كنت ترغب في إعادة توجيه رسائل متعددة تتعلق بموضوع واحد. إذا أرفقت رسالة بريد إلكتروني، فسيتم الحفاظ على مجمل طريقة عرض المحادثة، مما يجعل من السهل متابعة من قبل طرف ثالث مما لو كنت ببساطة تعيد توجيه كل جزء من أجزائه، واحدة تلو الأخرى.

يتيح لك إرسال رسائل البريد الإلكتروني كمرفقات أيضاً كتابة رسالة تلخيصية للمستلمين وإعدادهم لما يقرؤون. يمكن فتح المرفقات مباشرة في برنامج البريد المختار، حيث يصبح كل بريد إلكتروني مرفق ملفاً بامتداد “.eml”. يمكنك إرفاق العديد من رسائل البريد الإلكتروني كما تريد. عند النقر فوق هذا المرفق سيتم فتحه في نافذة جديدة.

سيتم طرح الميزة بدءاً من اليوم وحتى 21 كانون الثاني (يناير)، وعندها ستكون متاحة للجميع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد