أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

من الممكن ان يتم مقاضاة سامسونغ وآبل بسبب إصدار هواتفهم لإشعاعات مفرطة

سابقًا وفي شهر أغسطس تم الكشف عن نتائج بعض التحقيقات والتي أكدت أن هاتف آيفون 7 يصدر إشعاعات ضارة أكثر من النسبة القانونية! كذلك فالتجارب العملية قد كشفت أن النسبة الواقعية للإشعاعات كانت ضعف النسبة التي صرّحت آبل بها! وبعدها عرفنا أن نفس المشكلة موجودة في هاتف غالكسي S8 من سامسونغ

اليوم ظهرت قياسات جديدة لهاتف آيفون 11 وهي التي تمت على بعد 2 ميللي متر من الجسم وللأسف نتائجها لم تكن مثالية، هذا حيث أن الهاتف قد أصدر إشعاعات أكبر من المسموح بها بالفعل وهو ما يعني أن الهاتف وإن كان على بعد 2 مللي متر منك (في جيبك مثلًا) سيشكّل ضرر كبير عليك.

هذا الأمر قد يكون ضارًا جدًا خاصةً أن إحصائية أخرى قد أكدت أن 29% من المراهقين الأمريكيين ينامون وهاتفهم بالقرب منهم! هذا بالإضافة لعاداتنا السيئة حيث أننا أصبحنا نستيقظ على هواتفنا ونتفحص جديد الإشعارات حتى قبل تناول الإفطار.

حسبما كشفت تلك التجارب فسامسونغ وآبل على الأغلب سيتعرضون لمشاكل قضائية في وقت قريب وهذا بالنسبة لتلك النسب المرتفعة من الإشعاعات الضارة.

المصدر: PhoneArena

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد