أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

آبل تعترف بمشكلة الإيقاف التلقائي لبعض أجهزة ماك بوك برو 13 أنش

شكى العديد من مستخدمي الكمبيوتر المحمول ماك بوك برو 13 أنش من مُشكلة الإيقاف التلقائي لأجهزتهم الحديثة التي تم إطلاقها في العام الجاري 2019، حيث اعترفت شركة آبل بوجود هذه المشكلة وشاركت مع المتاثرين منها طريقة لمعالجتها.

وفقاً لشركة آبل، فقد واجه المستخدمون للكمبيوتر المحمول ماك بوك برو 13 أنش مشكلة الإيقاف بشكل عشوائي حتى عندما تكون البطارية مشحونة بشكل كافي، حيث تشير التقارير أن هناك عدد كبير من المستخدمين المتأثرين الذين يحاولون تحديد المشكلة.

تشير وثيقة الدعم الفني من شركة آبل إلى أهمية أن تكون البطارية بمستوى شحن أقل من 90%. وعند هذا المستوى، يفترض أن يقوم المستخدم بتوصيل الجهاز بالطاقة وإغلاق كافة التطبيقات فوراً وإغلاق غطاء الجهاز ليدخل إلى وضع السكون، بعد ذلك توصي الشركة بترك الجهاز يشحن لمدة 8 ساعات على الأقل دون انقطاع.

تقول الشركة أنه يجب على المستخدمين التحديث إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل MacOS، حيث يلعب نظام التشغيل دوراً مُهما. مع ذلك، إذا لا تزال تواجه هذه المشكلة، توصي الشركة بالاتصال بفريق الدعم الفني أو تحديد موعد في متجرها لإجراء فحص أعمق.

المصدر: آبل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد