Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

في لندن.. Apple Pay تسمح لمستخدمي أجهزة آبل بالدفع مقابل رحلات الأنفاق

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

يمكن الآن لمستخدمي Apple Pay على خدمات النقل في لندن استخدام أجهزة آيفون أو ساعة آبل للدفع مقابل رحلتهم دون الحاجة إلى مسح وجههم أو بصمة أصابعهم.

يسمح وضع الدفع عبر Expression Express العملاق التكنولوجي لمستخدمي TfL بالسفر بسهولة أكبر دون الحاجة إلى المصادقة على أجهزتهم – التي يمكن أن تخلق حالات تعليق عند حواجز التذاكر.

حتى الآن يحتاج مستخدمو Apple Pay إلى استخدام مسح الوجه أو بصمة الاصبع كمصادقة قبل النقر على القارئ عند بدء الرحلة.

كما أصبح بإمكان المستخدمين الذين لديهم أجهزة محددة من آبل iPhone XS أو Apple Watch series 4 والإصدارات الأحدث الاستمرار في السفر لمدة تصل إلى خمس ساعات بعد ظهور رمز احتياطي الطاقة الأحمر على أجهزتهم.

يتم إرسال إشعار إلى المستخدمين في منطقة لندن لإطلاعهم على Express Transit، الذي سيعمل على iPhone SE أو iPhone 6s أو iPhone 6s Plus أو إصدار أحدث.

يعمل Express Transit مع Apple Watch Series 1 و 2 أو إصدار أحدث، وأحدث إصدار من iOS و watchOS.

إنها المرة الأولى التي يتم فيها تمكين Express Transit في المملكة المتحدة. الميزة متوفرة بالفعل في الصين واليابان، وتم اختبارها في نيويورك.

تعمل Express Transit الآن في شنغهاي وبكين في الصين وفي مدينة نيويورك وبورتلاند بالولايات المتحدة وفي اليابان على جميع أشكال العبور التي تقبل بطاقة السفر الذكية Suica في البلاد.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد