Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

تغيير الرئيس التنفيذي لشركة LG نتيجة لانخفاض أرباح الربع الثالث عن 30%

شهدت شركة LG انخفاضاً في الأرباح خلال الربع الثالث من عام 2019، أدى إلى قرار الشركة الأخير بإجراء تغيير إداري فيها، حيث قامت بتغيير الرئيس التنفيذي.

تخطى الانخفاض في الأرباح الذي شهدته شركة LG خلال الربع الثالث من 2019 أكثر من نسبة 30%، وهو ما دفع الشركة لاتخاذ قرارات سريعة للحد من النتائج المترتبة على هذا الانخفاض الملحوظ في الأرباح.

شغل Jo Seong-jin منصب الرئيس التنفيذي لشركة LG خلال الفترة الماضية، إلا أن Jo Seong-jin دفع على الاستقالة مؤخراً من هذا المنصب، وذلك بعد أن حصل على تجديد في رئاسة هذا المنصب لفترة تصل إلى 3 سنوات في مارس 2018.

ولقد قررت شركة LG تعيين رئيس تنفيذي جديد للشركة ليدعم تحقيق استراتيجية الشركة، مع إعادة تنظيم أقسام الشركة المختلفة، بشكل خاص قسم الهاتف الذي يشهد بالفعل تراجع ملحوظ في الفترة الأخيرة، هذا إلى جانب الانخفاض الذي تشهده الشركة خلال 18 ربع.

يذكر أن LG قد اختارت Brian Kwon لشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة، إلا أن المؤشرات الأولى تشير إلى المهام الصعبة التي ستواجه الرئيس التنفيذي الذي استمر عمله في LG لفترة تصل إلى 32 عام، حيث عمل في تطوير تقنية الذكاء الاصطناعي وأيضاً البيانات.

التقنية بلا حدود

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد