Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

هواوي تطلق أول راوتر في العالم بميزة دعم تقنية NFC للبيع بـ57 دولار فقط

كشفت شركة هواوي مؤخراً عن جهاز راوتر A2 الذي يعد أول أجهزة الراوتر بميزة دعم تقنية NFC عن طريق لمسة واحدة، واليوم تعلن الشركة رسمياً عن بدء بيع الجهاز بسعر 57 دولار.

بدأت شركة هواوي أولى خطواتها في تطوير تقنية البيت الذكي مع جهاز راوتر A2 الذي أعلن عنه رسمياً منذ بضعة أيام، واليوم ينطلق الجهاز للبيع على موقع الشركة الرسمي.

مواصفات جهاز راوتر A2 

يتميز راوتر A2 بتصميم إسطواني بارتفاع 210مم، مع وزن 580 جرام، كما يأتي الراوتر بقوة حوسبة 12880DMIPS، مع ذاكرة عشوائية 256 ميجا بايت رام، أيضاً يضم الجهاز معالج رباعي الأنوية بتردد 1.4GHz، كما يضم 3 شرائح Lingxiao Wi-Fi، مع عدد 6 من مقوي الإشارة.

كما يدعم راوتر A2 ميزة تسارع الألعاب على الهواتف الذكية، وأيضاً تسارع التصفح والألعاب على شبكة الإنترنت، هذا إلى جانب دعم اتصال الأجهزة الذكية بآداء أسرع وأكثر كفاءة.

ومن المقرر أن يدعم راوتر A2 ثلاثة من النطاق الترددي  2.4GHz، و5GHz في النطاق الترددي المنخفض، و5GHz في النطاق الترددي المرتفع.

كما يأتي راوتر A2 بميزة دعم النقر السريع للاتصال بشبكة الإنترنت، مع معايير أعلى للحماية عند الاتصال بشبكة الإنترنت، ويتاح الجهاز الآن للبيع عبر موقع هواوي الرسمي وبعض متاجر البيع بالتجزئة بسعر 57 دولار.

التقنية بلا حدود

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد