أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

مساعد أمازون الصوتي يقدم خدمات طبية جديدة للمستخدمين

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

أعلنت أمازون اليوم أن مستخدمي أليكسا سيتمكنون الآن من استخدام مساعدهم الافتراضي لطلب عبوات الوصفات الطبية وتعيين تذكيرات لكل نوع من الأدوية التي يستخدمونها.

ستقتصر الميزة الجديدة في البداية على العملاء الذين لديهم حسابات في Giant Eagle، سلسلة متاجر البقالة والأدوية التي تضم أكثر من 200 موقع عبر الساحل الشرقي والغرب الأوسط.

بعد تنشيط مهارة “إدارة الدواء” من صفحة مهارات أليكسا، سيُطلب من المستخدمين ربط حساب نشط بصيدلية Giant Eagle.

سيقوم أليكسا بعد ذلك بتجربة مستخدمين جدد خلال عملية الإعداد، وفقاً لتقرير TechCrunch،والذي سيتضمن مراجعة كل دواء يتناوله الشخص والإطار الزمني الذي سيتناوله الدواء.

لضمان الخصوصية، لن تكشف تذكيرات أليكسا عن الاسم المحدد للدواء الذي يتناوله المستخدم، ولكن ببساطة قل: “هذا تذكير، خذ الدواء”.

يمكن للمستخدمين مطالبة أليكسا بإرسال طلب لإعادة ملء الوصفة الطبية، لكن أمازون لا تدعم القدرة على تتبع حالة الطلب.

وفقاً لراتشيل جيانغ، التي ترأس قسم الصحة والعافية في أمازون، فإن فكرة مهارة أليكسا الجديدة جاءت من العملاء أنفسهم.

لاحظت أمازون أن العملاء يستخدمون وظيفة التذكير العامة لأليكسا للبقاء على المسار الصحيح مع وصفاتهم الحالية، لذلك قرر فريق الصحة والعافية إنشاء ميزة للأدوية على وجه التحديد.

تقوم أمازون بتوسيع وجودها بشكل مطرد في قطاع الرعاية الصحية.

في عام 2018، أنفقت أمازون أقل قليلاً من مليار دولار للحصول على PillPack، وهي شركة صيدلية على الإنترنت مرخصة لملء الوصفات الطبية في 50 ولاية.

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت أمازون أنها قد أعادت تسمية PillPack باسم صيدلية أمازون.

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت أمازون أن أليكسا ستكون قادرة على العثور على مقدمي الرعاية الصحية القريبين وتحديد مواعيد المواعيد في مرافق مختارة.

في سبتمبر، أعلنت الشركة عن Amazon Care، وهو برنامج رائد لموظفي Amazon في سياتل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد