Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

تيسلا: 200 ألف طلب لشراء شاحنة Cybertruck المدرعة

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

أشار المدير التنفيذي لشركة تيسلا Elon Musk في تغريدة يوم الأحد إلى أن شركة تصنيع السيارات الكهربائية تلقت 200000 طلب لشاحنة النقل الكهربائية الخاصة بها خلال ثلاثة أيام من إطلاقها.

يقوم Musk الذي كان يقوم بانتظام بالتغريد حول ميزات Cybertruck منذ إطلاقه في وقت متأخر يوم الخميس، بتحديث متابعيه بعدد الطلبات التي تلقتها الشركة.

في تغريدة سابقة، قال Musk: “إن الشركة قد تلقت 146000 طلب شراء لـ Cybertruck”، وغرّد مرة أخرى يوم الأحد قائلاً “200K” – في إشارة واضحة إلى عدد الطلبات.

يوضح موقع الشركة على الويب أنه يلزم الدفع الفوري بقيمة 100 دولار لحجز طلب شراء إلى Cybertruck، الذي يبلغ سعرها المبدئي 39,900 دولار.

عانى إطلاق سيارة بيك آب المستقبلية يوم الخميس من انتكاسة عندما تحطمت نوافذ “الزجاج المدرعة” في السيارة الكهربائية في كشف النقاب عن الكثير من التوقعات. وهذا أثار قلق وول ستريت يوم الجمعة، مما دفع أسهم شركة صناعة السيارات إلى الإغلاق على انخفاض بنسبة 6.1 %.

تخطط شركة تيسلا لبدء تصنيع Cybertruck في أواخر عام 2021.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد