Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

بالصور.. لكزس تكشف النقاب عن أول سيارة لها تعمل بالكهرباء بشكل كامل

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

كشفت لكزس النقاب عن أول سيارة تعمل بالكهرباء بالكامل – يطلق عليها اسم UX 300e – خلال معرض للسيارات أقيم في مدينة قوانغتشو بجنوب الصين.

السيارة التي تعمل بالبطاريات – وهي الأولى التي صنعت تحت شعار “لكزس Electrified” التابع لشركة السيارات الفاخرة اليابانية – لديها مجموعة قيادة خالية من القلق تبلغ 250 ميلاً.

كما أنها تتميز بميزات السيارة المتصلة عبر تطبيق الهاتف الذكي، والأداء المكرر للبطارية، والمحرك عالي المخرجات الذي يمنحه تسارعاً طبيعياً ولكن سريعاً.

تخطط لكزس للبدء في بيع UX 300e في سوق الصين الكبير العام المقبل، حيث تتدفق السيارة إلى صالات العرض في المملكة المتحدة بحلول عام 2021 – مع تحديد الأسعار بعد.

تعتمد السيارة على سيارة لكزس UX ذات الدفع الرباعي المدمجة – سيارة هجينة – وإن كان ذلك مع إضافة تصاميم عجلات هوائية جديدة وغطاء داخلي.

وقال متحدث باسم ليكزس: “ركزت لكزس دائماً على تقديم أداء متميز للقيادة، وهذا لا يزال صحيحاً في تطوير أول سيارة تعمل بالبطارية”.

وأضاف بالقول: “مع الأخذ في الاعتبار أداء القيادة المذهل لسيارة UX كنقطة انطلاق، تمكن مهندسوها من الاستفادة من خصائص نظام الدفع الكهربائي الجديد لتعزيز أداء السيارة على الطرقات”.

وتابع قائلاً: “في الوقت نفسه، تتمتع UX 300e بواحدة من أهدأ المقصورات في فئتها، بناءً على سجل Lexus الممتاز لإدارة الصوت”.

من جانبه قال رئيس لكزس، يوشييرو سوا: “لمواجهة المشكلات البيئية التي تواجه كوكبنا، نحتاج إلى تعزيز الاستخدام الواسع للسيارات الكهربائية في الأوقات المناسبة، باستخدام الحلول المناسبة، وفي الأماكن المناسبة لكل سوق”.

تحتوي UX 300e على العديد من ميزات السيارة المتصلة – مع تطبيق LexusLink القابل للتنزيل الذي يسمح للسائقين بضبط التحكم في مناخ السيارة ومراقبة شحن البطارية ونطاق القيادة الآمن.

سيتمكن مستخدمو التطبيق أيضاً من رؤية مؤقت يشير إلى وقت تخزين الشحن بالكامل، إلى جانب إنشاء جداول شحن مصممة للاستفادة من الأوقات التي لن يتم فيها استخدام السيارة أو عندما تكون أسعار الطاقة منخفضة.

تم تزويد بطاريات السيارة أيضاً بنظام لإدارة درجة الحرارة وأنظمة مراقبة متعددة تضمن عدم زيادة شحن خلايا الطاقة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد