أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

سبوتيفاي تقدم خدمة الموسيقى المجانية على أجهزة Alexa وBose وSonos

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

عملت سبوتيفاي مع أمازون إيكو منذ عام 2016، ولكن فقط للمشتركين المميزين. واليوم يتغير هذا وفقاً لسبوتيفاي، حيث سيتم الآن تشغيل المستوى المجاني عبر الأجهزة التي تعمل بأليكسا، إضافة إلى مكبرات الصوت الذكية الأخرى من Sonos وBose.

سيكون دعم أليكسا متاحاً للمستخدمين في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا. يتوفر دعم Sonos and Bose للمستخدمين على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.

في حالة أجهزة Alexa، مثل مكبرات الصوت Amazon Echo أو Fire TV ، سيتمكن المستخدمون من مطالبة Alexa بتشغيل قائمة التشغيل الخاصة بـ Spotify، مثل “Today Top Top Hits” أو قائمة التشغيل المخصصة الخاصة بهم، “Discover Weekly” وغيرها.

يمكن أيضاً تعيين الخدمة على أنها افتراضية، بحيث يمكنك استخدام أوامر مثل “تشغيل my Discover Weekly” أو “Like like song” أو “Pause” والمزيد، دون الحاجة إلى قول “on Spotify”.

وفي الوقت نفسه، على مكبرات الصوت Sonos و Bose، يمكن للمستخدمين إعداد Spotify Connect من تطبيق Spotify. يعمل هذا مع مكبرات الصوت Bose الذكية، فضلاً عن جميع مكبرات الصوت الذكية من Sonos، بما في ذلك Sonos Move السمعية الداخلية / الخارجية الجديدة ومكبر الصوت Symfonisk IKEA WiFi، المتكامل مع نظام Sonos Home Sound.

لاستخدام Spotify Connect ، ستنقر فوق أيقونة “Devices” على الشاشة لتحديد أي مكبر صوت تريد استخدامه. هذا سيتطلب أيضاً تحديث أجهزة Bose وSonos لأحدث البرامج الثابتة، حسبما تقول الشركة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد