أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تسريبات.. سامسونغ تعمل على أوضاع مميزة وجديدة للكاميرا يمكن طرحها في الهواتف المستقبلية

أنبوكسينغ مينا – ترجمات

تعمل سامسونغ على العديد من أوضاع الكاميرا الجديدة التي قد يتم تضمينها في الهواتف المستقبلية وفقاً لشيفرة كشفت عنها XDA-Developers.

يقول الباحثون الذين يقومون بتحليل الشيفرة داخل أجهزة سامسونغ أنهم اكتشفوا أدلة على عدة أوضاع ناشئة مثل “عرض المخرج” الذي يتيح للمستخدمين التنقل بين العدسات المختلفة على هواتفهم ويسمح لهم أيضاً بـ “قفل” على الموضوعات التي يقومون بتسجيلها، والاحتفاظ بها في الذاكرة.

يقترح XDA أن الميزة ستعمل أيضاً بشكل مشابه لـ Filmic Pro الخاص بـ آيفون 11 الذي يتيح للمستخدمين تسجيل الخروج من كاميرتي هاتف مختلفتين في نفس الوقت.

تكمن الفكرة في أنه – مع وجود أجهزة آيفون متعددة – يمكن مرة واحدة استخدام هذه الميزة عملياً لتسجيل فيديو متعدد الكاميرات احترافياً.

وجدت XDA أيضاً دليلًا على وضع “Hyperlapse الليلي” الذي رغم عدم وجود الكثير من المعلومات الإضافية، يشير إلى أن المستخدمين سيكونوا قادرين على استخدام ميزة “Hyperlapse” الحالية لأخذ مقاطع الفيديو ذات الفاصل الزمني في إعدادات الإضاءة المنخفضة.

يمكن أيضاً إكمال Night Hyperlapse بوضع “التقاط صورة واحدة” يتيح للمستخدمين تحريك كاميراتهم من جانب إلى آخر بينما تلتقط الكاميرا صوراً متعددة ومقاطع فيديو قصيرة.

بمجرد تجميعها، تقول XDA إن المستخدمين سيكونوا قادرين على مشاهدة مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو والصور التي التقطوها للتو.

أخيراً، تقول XDA إنها كشفت عن دليل على ميزة تدعى “Custom Filter” تتيح للمستخدمين “تحديد صورة تعجبكم مظهرها من المعرض الخاص بك، ثم حفظها كمرشح”.

رغم أنه من غير الواضح تماماً كيفية عمل هذا الوضع المحدد، إلا أن التفاصيل التي كشفت عنها XDA تشير إلى أنه سيكون قادراً على محاكاة ميزات صورة أخرى وتطبيقها على صور أخرى.

على سبيل المثال، إذا كان أحدهم يحب اللون والتشبع والسطوع والتباين في صورة تم التقاطها مسبقاً، فيمكنهم استخدام “Custom Filter” لتطبيق هذه الإعدادات نفسها على صورة تم التقاطها حديثاً.

وفقاً لـ XDA ليس من الواضح تماماً ما إذا كانت الميزات ستجد طريقها بالفعل إلى الهواتف، رغم وجود كود يتيح لشركة سامسونغ تنشيط هذه الميزة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد