أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

غوغل ستاديا تضيف 20 عنواناً إضافياً لألعاب الفيديو

أنبوكسينغ مينا – ترجمات

أعلنت غوغل أن عدد الألعاب المتاحة على خدمة البث Stadia عند إطلاقها غداً قد تضاعف تقريباً – مع 22 عنواناً للاختيار من بينها.

نظام الألعاب السحابية – الذي سيتطلب اتصالاً بالإنترنت فقط ومتصفح Google Chrome للدخول – كان قد تم تعيينه مسبقاً ليصبح بث مباشر مع 12 لعبة فقط.

بعد انتقادات علنية لهذه التشكيلة، أعلن نائب رئيس غوغل فيليب هاريسون عن إضافات إلى النظام الأساسي، التي تشمل Wolfenstein: Youngblood و Rage 2.

وغرّد هاريسون على موقع تويتر: “نشعر بالإثارة للإعلان أننا نطلق مجموعة اليوم الأول من عناوين GoogleStadia – لدينا الآن عشرون لعبة ستطلق مع النظام يوم الثلاثاء”.

ستتم إضافة المزيد من العناوين في الأشهر المقبلة ، مع Borderlands 3 و Darksiders Genesis و Dragon Ball: Xenoverse 2 و Ghost Recon: Breakpoint all للانضمام إلى Stadia قبل نهاية العام.

يمكن تشغيل الألعاب على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون الذكية ومشغلات الوسائط الرقمية وعبر Chromecast.

ستبيع Google وحدات التحكم المصممة للاستخدام مع الخدمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد