أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

فيسبوك يزيل 3.2 مليار حساب مزيف وملايين منشورات إساءة معاملة الأطفال

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

أزال فيسبوك 3.2 مليار حساب مزيف بين نيسان وأيلول من هذا العام، إلى جانب الملايين من المشاركات التي تصور إساءة معاملة الأطفال والانتحار، وفقاً لتقرير آخر تعديل للمحتوى صدر يوم الأربعاء.

هذا يزيد عن ضعف عدد الحسابات المزيفة التي تم إزالتها خلال نفس الفترة من العام الماضي، عندما تمت إزالة 1.55 مليار حساب، وفقاً للتقرير.

وكشفت أكبر شبكة اجتماعية في العالم لأول مرة عن عدد المشاركات التي أزالتها من تطبيق انستاغرام الشهير لمشاركة الصور، الذي تم تحديده كمجال متزايد للقلق بشأن الأخبار المزيفة من قبل باحثين مضللين.

قالت الشركة في تقريرها الرابع عن الإشراف على المحتوى إن الاكتشاف الاستباقي للمحتوى المخالف كان أقل في جميع الفئات على إنستاغرام منه في التطبيق الرائد على فيسبوك، حيث نفذت الشركة في البداية العديد من أدوات الكشف الخاصة بها.

على سبيل المثال ، قالت الشركة إنها اكتشفت بشكل استباقي المحتوى المرتبط بالمنظمات الإرهابية 98.5% من الوقت على فيسبوك و 92.2% من الوقت على إنستاغرام.

ولقد أزال أكثر من 11.6 مليون قطعة من المحتوى الذي يصور عُري الأطفال واستغلالهم جنسياً على فيسبوك و 754000 صورة على إنستاغرام خلال الربع الثالث.

أضاف فيسبوك أيضاً بيانات عن الإجراءات التي اتخذها حول محتوى يتضمن إيذاء الذات لأول مرة في التقرير. وقالت الشركة إنها أزالت حوالي 2.5 مليون منشور في الربع الثالث تصور أو شجعت الانتحار أو إيذاء النفس.

وقالت الشركة في مدونة نشرتها إنها أزالت أيضاً حوالي 4.4 مليون صورة تنطوي على مبيعات أدوية خلال هذا الربع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد