أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

آبل تسيطر على 50% من سوق الساعات الذكية

طبقاً لتقرير خرج عن Strategy Analytics فشحنات الساعات الذكية في الربع الثالث من 2019 قد بلغت 14.2 مليون وحدة! وهو ما يعني أنها قد سجّلت نمو يقدّر بـ42% مقارنة مع نفس الربع من العام السابق والتي حصدت فيه الساعات الذكية مبيعات -أو شحنات- قدّرت بـ10 مليون وحدة.

آبل ولوحدها قد باعت 6.8 مليون وحدة في الربع الثالث من 2019 وهو ما يجعلها الساعة الأكثر انتشاراً ونجاحاً خاصةً أن نجاحها هذا مستمر في النمو أيضاً حيث أن آبل قد باعت 4.5 مليون وحدة فقط في نفس الربع من العام السابق، أي سجّلت نمو يقدّر بـ2.3 مليون وحدة وهو ما جعلها تسيطر تقريباً على 50% من سوق الساعات الذكية هذا العام.

بطبيعة الحال اهتمام المستخدمين بالساعات الذكية ينبع من انتباههم لأهميتها خاصةً فيما يتعلّق الأمر بمتابعة حالتهم الصحية بشكل مستمر وأيضاً لأنها تتيح لهم القيام بعدد كبير من العمليات التي كانوا يحتاجوا هواتفهم الذكية سابقاً للقيام بها مثل مطالعة الإيميلات والردّ على المكالمات والدفع الإلكرتوني.. إلخ.

المصدر: Strategy Analytics

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد