أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

الإعلان رسميًا عن مواصفات Huawei Y9s

أعلنت هواوي رسميًا أن سلسلة Y9 ستحصل على عضو جديد وهو Huawei Y9s واليوم ظهر الهاتف بالفعل على موقع هواوي الرسمي وهو ما شمل مواصفاته الكاملة!

الهاتف سيأتي مع شاشة بقياس 5.59 بوصة بدقة FHD+ من نوع Ultra FullView Display كاللتي رأيناها في Y9 Prime 2019 أي أن الهاتف سيأتي مع شاشة كاملة وكاميرا سيلفي منبثقة. الهاتف أيضًا سيأتي مع حسّاس بصمة موجود في جانب الهاتف وتحديدًا على زرّ الـPower كما سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية.

الهاتف يأتي بلونين وهم الأزرق والأسود مع تصميم Two-Tone، حيث أن ظهر الهاتف سيظهر وكأنه يجمع بين لونين وليس من لون واحد فقط! أما من ناحية الكاميرات فهي ستأتي بدقة 48 ميغابيكسل، 8 ميغابيكسل و 2 ميغابيكسل على الترتيب مع دعم للتصوير الواسع.

سيأتي الهاتف مع معالج Kirin 710F و 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية جنبًا إلى جانب مع 128 غيغابايت من الذاكرة التخزينية ودعم MicroSD حتى 512 غيغابايت، كما سيأتي الهاتف ببطارية بسعة 4000mAh مع دعم للشحن السريع بقدرة 10 واتّ من نوع Type-C!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد