أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

مايكروسوفت تحدّث شعار متصفحها الجديد Edge

حدّثت شركة مايكروسوفت شعار متصفحها الجديد Edge المبني على النسخة المصدرية كروميوم، لكن هذه المرة كان الشعار مختلفاً عن ذلك السابق الذي تم اطلاقه منذ 4 سنوات المشابه لنسخة انترنت اكسبلورر صاحب السمعة السيئة.

فيما جاء اكتشاف الشعار الجديد على شكل حرف e في لعبة متصفح لأخر إصدارات كناري، لكنه بتصميم مختلف عن سابقاته المستخدمة لدلالة على متصفح اكسبلورر، حيث من الواضح أن عملاق البرمجة تود إظهاره بشكل عصري ومتماشي مع الشعارات الأخرى لحزمة أوفيس التي قامت بتحديثها مؤخراً.

حيث يبدو حرف e على شكل موجة تشير إلى التغيير الكبير في منهج مايكروسوفت بالاعتماد على شيفرة كروميوم وانتقال إلى عهد جديد من التصفح.

وكانت مايكروسوفت قد أطلقت نسخة تجريبة من متصفح Edge لويندوز 10 قبل أشهر ومن ثم وفرها لويندوز 7 ويندوز 8 في الوقت الذي أصبحت فيه متوفرة أيضاً لنظام macOS.

ولا يبقى الآن سوى انتظار الإطلاق الرسمي لـEdge كروميوم الجديد والذي لعله سيكون قريباً، حيث أن مايكروسوفت على موعد مع مؤتمر Ignite الأسبوع المقبل في  مدنية أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد